القائمة الرئيسية

الصفحات

أسرار سرقة منزل الخطيب فى 6 أكتوبر.. وعائلته كانت فى الساحل

 

كشفت نيرفين فريد زوجة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن تعرض منزل العائلة للسرقة وذلك خلال وجودهما في الساحل الشمالي, وكتبت زوجة الخطيب عبر حسابها الرسمي على فيس بوك: "لما نرجع نلاقي البيت اتسرق نحمد ربنا إن مكانش حد في البيت وقتها، الحمد لله على كل شيء، اللهم أجرنا في مصيبتا وأخلفنا خيرا منها".

وقد حرر محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، محضراً فى قسم شرطة 6 أكتوبر بعد سرقة منزله بمنطقة "حى الأشجار" فى السادس من أكتوبر.

وقالت مصادر، إن الخطيب فوجئ عقب عودته رفقة أسرته من الإجازة الصيفية بالساحل الشمالى، بسرقة العديد من محتويات منزله، لافتة إلى أن الشرطة تجرى حالياً معاينة لمنزل الخطيب لتحديد الجانى وتحديد المسروقات بالتحديد.

بينما كانت أسرة الخطيب تتواجد في الساحل الشمالي خلال الأيام الماضية لقضاء إجازة خاصة، لتأتي حالة السرقة بالتزامن مع وجود الأسرة في الساحل.

وفى سياق متصل قال أسامة حسني نجم النادي الأهلي السابق وصهر رئيس النادي محمود الخطيب، إن منزل الأخير تعرض للسرقة.

وأضاف حسني من خلال تصريحات ليلا كورة اليوم الجمعة أن منزل محمود الخطيب في مدينة السادس من أكتوبر تعرض للسرقة  أثناء قضاء الخطيب لإجازة رفقة العائلة في الساحل الشمالي، دون أن يكشف عن المسروقات, وأكمل حسني أنه تم تحرير محضر في قسم مدينة السادس من أكتوبر من أجل الوصول إلى مرتكب الجريمة.

و قالت مصادر ان قيادات مباحث الجيزة قد انتقلت إلى منزل رئيس النادي الأهلي ليتم عمل حصر للمسروقات من المنزل.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات