القائمة الرئيسية

الصفحات

قبل لقائهما فى الدرع الخيرية ..تالق النني مع ارسنال .. و تعادل صلاح مع ليفربول

 شهدت المبارات الودية التى خاضها نادى الارسنال و ليفربول قبل المواجهة التى تجمع بينهما يوم السبت القادم في كأس الدرع الخيرية في ملعب ويمبلي, تالق الاعب محمد الننى بعد عودته لارسنال , اما محمد صلاح فقد اهدر انفراد على المرمى و تعادل فريقه

قبل لقائهما فى الدرع الخيرية ..تالق النني مع ارسنال .. و تعادل صلاح مع ليفربول


تالق النني

ظهر اللاعب المصري محمد النني، في صفوف فريقه الأصلي أرسنال الإنجليزي، بعد نهاية تجربة إعارته إلى نادي بشكتاش التركي، بانقضاء الموسم الماضي.فيما جاء هدف ميلتون دونز الوحيد عن طريق لاعب أرسنال روب هولدنج بالخطأ في مرماه.

الارسنال يفوز برياعية

و قد فاز أرسنال وديا اليوم الثلاثاء على منافسه ميلتون كينز دونز بأربعة أهداف لهدف استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد, وسيبدأ بمواجهة ليفربول السبت المقبل في كأس الدرع الخيرية في ملعب ويمبلي.

وشهدت المباراة تسجيل محمد النني لاعب خط وسط أرسنال لهدف اللقاء الأول بتسديدة جميلة من منتصف الملعب, سجل أهداف أرسنال بعد النني كل من إيدي نكيتاه ومكجونيس ونيلسون من ركلة جزاء.

الجدير بالذكر ان النني شارك في اللقاء لـ62 دقيقة قبل أن يتم استبداله, وكان النني عاد لأرسنال بعد الموسم الماضي الذي قضاه معارا رفقة بيشكتاش التركي.

هدف النني فى المبارة


بمشاركة صلاح ليفربول يتعادل

تعادل نادي ليفربول الإنجليزي مع سالزبورج النمساوي بهدفين لكل فريق، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد.

استغل باستون داكا لاعب سالزبورج، الخطأ الذي ارتكبه فابينيو لاعب ليفربول أثناء التمرير، ليقطع الكرة وينطلق بها محرزاً الهدف الأول في اللقاء.

وعاد داكا لإحراز الهدف الثاني في المباراة لفريقه في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس أليسون.

وأجرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول ستة تبديلات في الدقيقة 63 من اللقاء، ليخرج محمد صلاح وساديو ماني من الملعب مع منح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب للتواجد.

ونجح ريان بريوستر في تسجيل هدف تقليص الفارق لليفربول في الدقيقة 73 بعد تمريرة أرضية من ميلنر داخل منطقة الجزاء، ليصوب الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وعاد بريوستر من جديد للتسجيل ليعادل النتيجة لليفربول في الدقيقة 81 من اللقاء بعدما سجل هدفه الثاني مستغلًا خطأ من حارس سالزبورج الذي ترك مرماه خاليًا ليضعها اللاعب في الشباك بسهولة.

وتكون تشكيل ليفربول للمباراة الودية أمام سالزبورج:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ويليامز - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: فابينيو - فينالدوم - نابي كيتا.

خط الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.

اهداف المبارة


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات