القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد..رانيا يوسف تحرض على التحرش و سوسن بدر"انت لسه عايشة" بسبب رقصهم على اغنية الجسمى الجديدة.. صور و فيديو

 حقق المطرب الإماراتي حسين الجسمى نسبة مشاهدة كبيرة بأغنيته الأخيرة "بالبنط العريض" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" حيث تخطت الأغنية 12 مليون مشاهدة فى أسبوع فقط من طرحها, وتعد أغنية "بالبنط العريض" هي الأغنية الأولى التي يطرحها الفنان حسين الجسمي بعد أزمة تعرضه للتنمر بعد انفجار بيروت.

و لكن هذة المرة الذين تعرضوا للتنمر النجمات الذين راقصوا على انغام الاغنية امثال رانيا يوسف و سوسن بدر

اشاد بالاغنية

وأشاد عدد من متابعى وجمهور الجسمي بكلمات وألحان وتوزيع الأغنية، إضافة إلى أن هناك بعض الفنانات عبروا عن إعجابهن بها من خلال صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعى. 

"بالبنط العريض".. من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان حسين الجسمي، وتوزيع ومكساج توما، وحققت الأغنية حتى الآن حولى 15 مليون مشاهدة لتنال إعجاب الجمهور في مصر والوطن العربي خاصة أن الأغنية باللهجة المصرية.

  كلمات الأغنية:

حبيبي بالبُنط العريض..غالي واقرب م الوريد..حالتي تتشخص جُنون..بيقولولي انا بيك مريض

أتاري كُل ما احب فيك ..بدمنك وبقيت مزاج..أتلحق بقى دي ف إيديك..ما انت في لُقاك العلاج

آه لقيت الطبطبه..واقوى لو ما انتش بعيد ..ضحكتك فيها كهربا..بابقى زي واحد جديد

حبيبي خدها ومني ليك..مشتريك آه مشتريك..فوق ما تتصور كمان..والوحيد ولا ليك شريك

لو انا هوصفك اوصف ايه..عُقد فُل ابيض وفيه..قلب بيدلدق حنان..مِـلكي بقى وانا أدرى بيه 

آه لقيت الطبطبه..واقوى لو ما انتش بعيد ..ضحكتك فيها كهربا..بابقى زي واحد جديد

و قد نشر عدد من النجوم مقاطع فيديو لهم وهم مندمجون مع أنغام موسيقى أغنية "بالبنط العريض" لشدة اعجابهم بها.

سوسن بدر ترقص على بالبنط العريض 

و قد عبرت الفنانة سوسن بدرعن حبها للأغنية بطريقة لطيفة، من خلال تصوير نفسها بمقطع فيديو قصير، شاركته الفنانة مع متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، خلال تمايلها على نغمات أغنية بـ"البنط العريض" للفنان حسين الجسمي.

وظهرت "سوسن" بفستان أحمر، والذي تميز بأنه مزين بنقوش لامعة، مع مكياج "سموكي"، ونظارة طبية أثناء كتابتها على المكتب وتفاعلها مع "البنط العريض" بالرقص والغناء, وهي مندمجة في قراءة عمل، ولكنها في ذات الوقت تسمع كلمات الأغنية وتتمايل مع الموسيقى ثم تمزح فور نطق كلمة "كهربا".

وخلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المادة المصورة، التي حققت مئات الآلاف من تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات، أبرزها: "نفرتيتي ترقص على نغمات أغنية شبابية"، و"إيه الحلاوة دي كلها"، و"بنحبك يا سوسن".

ولكن قامت إحدى متابعات الفنانة الكبيرة، بالتعليق على الفيديو بطريقة غير مهذبة، حيث كتبت لها: «إنتي لسه عايشة»، لترد عليها النجمة الكبيرة قائلة: «الحمد لله وبعدين بتسأليني أنا ليه أسالي ربنا سبحانه وتعالى كاتب لكل إنسان عمره».

ثم قامت الفنانة الكبيرة، بأخذ «سكرين شوت» لتعليق المتابعة، ووضعته على الاستوري الخاص بحسابها على إنستجرام، وكتبت على الصورة: «نفسي أفهم نفسية الناس دي كده ليه؟ لا وهي اللي عملالي فولو».


رانيا يوسف ترقص على بالبنط العريض

نشرت الفنانة رانيا يوسف، فيديو جديدًا لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهي ترقص على أنغام أحدث أغاني المطرب الإماراتي حسين الجاسمي "بالبنط العريض"، وعلى أنغام أشهر مقطع في الأغنية "آه لقيت الطبطة".

وأشعلت الرقصة حماس متابعي رانيا، الذين أبدوا إعجابهم الشديد بالفنانة رانيا يوسف، في حين لوح آخرون بأن الرقص يحرض على التحرش.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات