القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد كليب تامر حسنى الجديد مدرسة الحب .. صور و فيديو و كلمات الاغنية

 طرح المطرب تامر حسني أغنية «لينا حياة بعدين» عبر قناته على «يوتيوب» وهي تتر مسلسل "مدرسة الحب 3", و صور الاحتفال بعيد ميلاده مع زوجته , و ديتو جديد له

أغنية لينا حياة بعدين

وتتحدث الأغنية عن الرحيل والوداع في إطار من التراجيديا.

ويعود تامر حسني بـ"لينا حياة بعدين" لغناء تترات المسلسلات، حيث كان مسلسل "فرق توقيت" الذي تم عرضه عام 2014 آخر مشاركة له في تترات الأعمال الدرامية، وهذه المرة الأولي لتامر حسني الذي يقوم بغناء تتر مسلسل لم يقوم ببطولته حيث قام من قبل بغناء تتري مسلسل "آدم، وفرق توقيت" الذي قام نجم الجيل ببطولتهما.

شاهد من هنا


و"لينا حياة بعدين" من كلمات أحمد المالكى، وألحان شريف بدر، وتوزيع موسيقى هيثم راضي، و هى اغنية رومانسية تتحدث الأغنية عن الرحيل والوداع , ومن كلمات أغنية تتر مدرسة الحب:

 

حبك كان فرحة قلبي وأحلى ما فيه

حضنك كان هو الحضن اللي مدفيه

اللي أنا عيشته معاك يا حبيبي

هعيش إزاي بعديك

***

حبيبي ودعت ليه

أيامي راحت معاك

أحلامي والدنيا إيه

وهعيشها تاني لمين

حبيبي رجعني ليه

لو باقي بالله عليك

تعالى بناديك

مسلسل مدرسة الحب

و عن تفاصيل مسلسل «مدرسة الحب 3» يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي ومنهم جومانا مراد، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، ومي سليم، ومحمد لطفي، ولقاء سويدان، ويؤدي مصطفى قمر بطولة إحدى الحكايات داخل المسلسل، بالإضافة إلى تقديمه الأغاني بالجزء الخاص به.

ويضم مسلسل "مدرسة الحب 3"، باقة من أهم نجوم الدراما فى مصر، أمثال أمير كرارة، وخالد الصاوى، ومى سليم، ومحمد لطفى، ولقاء سويدان، ويقوم مصطفى قمر، ببطولة إحدى الحكايات داخل المسلسل، بالإضافة إلى تقديمه الأغانى بالجزء الخاص به.. كما يعتبر هذا العمل الدرامى، هو الظهور الأخير للفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوى.

وتخوض جومانا مراد بـ "مدرسة الحب 3"، تجربتها الإنتاجية الرابعة، حيث سبق وأنتجت مسلسلات "انتقام وردة"، و"الخيط الأبيض"، و"هيك تجوزنا"، وتم تصوير العمل الجديد على مدار عامين بين القاهرة، ودبى، وبيروت، ودمشق، وبعض المدن والعواصم الأوربية.

الاحتفال عيد ميلاده

وفى سياق آخر حرص النجم تامر حسني على توجيه رسالة شكر لزوجته بسمة بوسيل، على مفاجأة عيد ميلاده، التي جمعت فيها عددا كبيرا من أصدقائه الفنانين والمشاهير في حفلة خاصة ونشر حسني مجموعة من صورة الاحتفالات عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وكتب قائلا: "مفاجأة بسومي ليا ألف شكر يا حبيبتي وربنا يخليكي ليا ويخليلنا ولادنا ويسعد كل الناس، وكل الشكر للناس الجميلة اصدقاء العمر اللي شاركوها عمل المفاجأة وطبعاً بشكر الناس اللي عملوا التورتة الجميلة دي".

الجدير بالذكر ان الفنان تامر حسني احتفل مؤخرا بعيد ميلاده، حيث نشرت بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، صورة تجمعهما عبر حسابها على موقع "أنستقرام"، احتفالا بعيد ميلاده، وأرفقتها بتعليق "كل سنة وأنت حبيبي".

ارتدى الثنائي في الصورة "تي شيرت" مطبوعا عليه صورة تامر حسني، لاقت تفاعلا كبيرا من المتابعين، الذين حرصوا على تهنئة حسني بعيد ميلاده والثناء على طريقة الاحتفال.

وكان تامر حسني وجه الشكر لجمهوره الحريص على الاحتفال بهذه المناسبة عبر "أنستقرام" قائلاً إنه عادة لا يحتفل بعيد ميلاده "لكن ربنا رزقه بجمهور زي أهله"، وطلب منهم الدعاء لأبنائه "تالية وأمايا وآدم". 

النجم تامر حسني من مواليد 16 أغسطس/آب 1977، وبدأ مسيرته الفنية عام 2002 بطرح ألبوم مشترك مع الفنانة شيرين، وقدم عبر شاشة السينما مجموعة من الأفلام الناجحة منها "عمر وسلمى، الفلوس، البدلة، كابتن هيما".

كليب جديد مع العسيلى

و قد انتهى تامر حسني، الأسبوع الماضي، من تصوير كليب أغنية جديدة، تجمعه بالنجم محمود العسيلي، في الساحل الشمالي، وتحمل اسم «اختراع»، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات